مركز أسبار… هوية جديدة في الذكرى الثلاثين لتأسيسه

ديسمبر 23, 2024

:تفاصيل الخبر

أطلق مركز أسبار الهوية البصرية وشعاره الجديد، وذلك بالتزامن مع احتفاءه بمناسبة مرور ثلاثين عامًا على تأسيسه، ويحمل الشعار الجديد دلالات رمزية بشكله العام حيث يرمز شكل الكتابين باللون الرمادي إلى مهام المركز في صناعة وإنتاج المعرفة، بالإضافة إلى شكل المثلث باللون الأزرق الدال على الارتباط بالهوية السابقة واستكمال ما تم تحقيقه من نجاحات، ويبرز الشعار الحروف الأولى من أسبار باللغتين العربية والإنجليزية.
جديرٌ بالذكر أن مركز أسبار تأسس عام 1994م في العاصمة السعودية الرياض، وخلال مسيرته قدم مئات الدراسات، والأبحاث، والاستشارات في التنمية وتطوير السياسات، بالإضافة إلى إقامة المؤتمرات والندوات والمنتديات بهدف إثراء الحوار وصناعة الأفكار من أبرزها: منتدى أسبار الدولي (مؤتمرات وفعاليات)، ملتقى أسبار (نادي تفكير)، منتدى الابتكار الاجتماعي، وجائزة سنديان للابتكار الاجتماعي وهذه المبادرات شكلت منظومة أسبار خلال السنوات الماضية من عمر المركز.

#أسبار_مرور_30عام
#مركز_أسبار

:آخر الأخبار

د. عبدالرحمن العريني – رئيس الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار – الدورة الرابعة عشرة

الدكتور عبدالرحمن العريني، رئيس الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار للدورة الرابعة عشرة

في اجتماعها الأول الذي عقد مساء أمس الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار تنتخب د. عبدالرحمن العريني رئيساً للدورة الرابعة عشرة

تجديد تعيين د. أماني البريكان أميناً عاماً لملتقى أسبار في دورته الـ 14

Scroll to Top