2488987153

البيان الإلكتروني:

صنف موقع “تيك أدفايزر” البريطاني قائمة من أفضل الهواتف الجديدة المرتقبة عام 2015 لكل من شركة آبل وسامسونغ وسوني وإيتش تي سي وأل جي وغيرها، وتصدر القائمة هاتف:

 

الهاتف HTC One M9 Hima

HTC_One_M9_concept_smartphone

 

سوني إكسبيريا Z4

Sony_Xperia_Z4_1

هاتف LG G4

LG_G3_display

سيتميز هاتف LG G4 بتصميم نحيف وسيأتى بشاشة Quad HD قياس 5.3 بوصة ومعالج Snapdragon 810 ومساحة تحزين داخلية 16 أو 32 جيجابايت و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى “رام”.

هاتف : iPhone 7 / iPhone 6s

iPhone_6_PLUS_front

آيفون 7 من المتوقع صدوره شهر سبتمبر ، ومن المتوقع أن يطلق عليه اسم آيفون s6، عوض اسم آيفون 7. في العادة لا تغير آبل من تصميمات هواتفها على الأقل لمدة عامين، لذلك فمن غير المتوقع أن يأتي “آيفون7” بتصميم مختلف عن “آيفون 6″، بل من المنتظر أن يصدر الهاتف الجديد تقريبا مشابها تماما لـ”آيفون 6″، إلا أن بعض الآراء الأخرى تخالف هذا الرأي، حيث تتوقع أن تميل الشركة ربما لإصدار الهاتف الجديد أكثر سماكة من الهاتف الأخير، وأكثر منه قوة ومتانة.

سامسونج جالاكسي نوت 5

Samsung-Galaxy-Note-5

من المبكر جدًا الحديث عن سامسونج جالكسي نوت 5، لكن أشارت تقارير جديدة أن سامسونج ستقوم اعتباراً من شهر أغسطس من العام المقبل 2015 بإنتاج كميات كبيرة لشاشات بحجم 5.9 إنش بتقنية “سوبر أموليد” Super AMOLED بكثافة تتجاوز 700 بيكسل في الإنش (قد تصل إلى 746)؛ ونحن نعلم أن الشركة عادةً تقوم في كل عام بالإعلان عن جهاز في سلسلة نوت في شهر سبتمبر، لذلك قد يكون تصنيع شاشات بكميات كبيرة بحجم 5.9 إنش هو لصالح الهاتف اللوحي Galaxy Note 5 القادم! إلا في حال وجود نية لإطلاق سلسلة جديدة وهذا الأمر لا نستطيع تأكيده ايضًا.

هاتف نيكسوس 6 الجديد

Nexus-61

سيتم الكشف عنه شهر أكتوبر 2015، وبدون شك يعتبر هاتف جوجل نيكسوس Nexus 6 من أفضل وأقوى الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد بما يمتلكه من مواصفات قوية وميزات عديدة مثل النمط Ambient Display والذي يسمح للمستخدم بإلقاء نظرة على الإشعارات والتنبيهات ضمن الشاشة بدون فتح الهاتف.

هاتف ون بلس تو

OnePlus-One-black-close-up-image-3

أشار مصدر قريب من ون بلس أنّ الشركة الصينية تستعد لإطلاق الجيل الثاني من هاتفها الرائد – الذي لا تُنتج غيره! – ون بلس 2 مع إمكانيات أكبر لتخصيص الجزء الخلفي من الجهاز عبر مجموعة من الخيارات والخامات المختلفة. وكانت ون بلس قدّمت الجيل الأول مع إمكانية تخصيصه ليأتي بجزء خلفي مصنوع من خشب البامبو بالإضافة إلى الإصدارين الأبيض والأسود الافتراضيين.

الهاتف الذكي تيسكو Hudl الهاتف الذكي

images

كان من المقرر أن يطلق “تيسكو” الهاتف الذكي بحلول نهايه هذا العام مع احتفالات عيد الميلاد ولكن الشركة أجلت تاريخ إصداره. وفي تصريح أدلى به المدير التنفيذي لسلسلة “تيسكو” فيليب كلارك لراديو “بي بي سي”، فإن الهاتف الذكي مصمم لمنافسة أفضل الهواتف في الأسواق بأسعار منافسة خيالية، إذ سيكون سعر الهاتف أقل بحوالى 200 جنيه استرليني على الأقل من الهواتف الاخرى.

المصدر: صحيفة البيان الإماراتية

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com