اخبار28 يوليو

أعلنت جامعة الطائف أمس فتح القبول للتقديم على 1555 مقعدًا شاغرًا في كلياتها، وحتى الساعة 12 ظهر السبت المقبل. / 28 يوليو/

كما أعلنت الجامعة إلغاء قبول عدد من الطلاب والطالبات الذين لم يكملوا إجراءات تثبيتهم بعد نيلهم القبول وترقية عدد آخر من المقبولين والمقبولات على درجة البكالوريوس إلى رغبات أعلى كما تم ترقية عدد من المقبولين على درجة الدبلوم ليكملوا دراستهم في الجامعة بدرجة البكالوريوس بدلاً ممن أُلغي قبولهم.

وأوضحت أنها قبلت مجموعة جديدة من الطلاب والطالبات الذين تقدموا بطلباتهم ولم يقبلوا، ليحلوا مكان المقبولين سابقًا بدرجة الدبلوم، وذلك استنادًا إلى النسب الموزونة لهؤلاء المتقدمين.
وفي ذات السياق وحول إجراءات التقديم على المقاعد الشاغرة، دعت جامعة الطائف المتقدمين والمتقدمات الذين لديهم طلبات قبول سابقة إلى الدخول إلى بوابة القبول على موقعها الإلكتروني، ومن ثم إلى أيقونة القبول، وثم إلى تعديل طلبات قبول، لتظهر لهم التخصصات المتاحة، حيث سيتسنى لهم ترتيب رغباتهم وفق تلك التخصصات.

وبينت الجامعة أنه بالنسبة للطلبة الذين ليست لديهم طلبات قبول سابقة، فعليهم الدخول على موقع الجامعة بالخطوات السابقة نفسها، مع تقديم طلب قبول جديد عبر الأيقونة المخصصة لذلك، لتظهر لهم التخصصات المتاحة وتقديم طلباتهم، مشيرة إلى أنه يتوجب على هؤلاء المتقدمين والمتقدمات ترتيب رغباتهم وفق تلك التخصصات.

المصدر: صحيفة المدينة 

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com