يتوفر في مركز أسبار قسم متكامل لتنفيذ جميع أعمال الجرافيكس منذ لحظة ميلاد الفكرة، ويقوم القسم بوضع التصورات وآليات العمل حتى مرحلة التسليم. والمركز يعمل على مساندة ودعم العملاء بتقديم الحلول لاحتياجاتهم من خلال تنوع الخدمات المتخصصة في التصميم والإخراج وذلك للجوانب الإعلامية والإعلانية والتسويقية والالتزام باختيار الأفكار الحديثة والمبتكرة، وضمان جودة العمل في جميع مراحل الإنتاج.

كما أن لمركز أسبار شبكة علاقات واسعة مع النخبة من الأكاديميين والمتخصصين وذوي الخبرة في المجالات المختلفة لدعم الأهداف وتحليل الاحتياجات والمتطلبات الإعلامية والإعلانية للمنشآت.

 

 

وفي مجال العلاقة مع العملاء يقوم مركز أسبار بالإشراف الكامل على إدارة احتياجاتهم لوسائل المعلومات من النصوص والصور والأشكال والرسومات، وكذلك المساعدة في تحديد الأولويات الإعلامية والإعلانية.

كما يقدم مركز أسبار الاستشارات للمطبوعات الإعلامية القائمة، وتقويم أدائها المهني في مجالات التحرير والصياغة، والتصميم والإخراج، وتوفير الحلول المهنية والفنية اللازمة والمناسبة لإنجاح المطبوعة، وذلك من خلال فريق متخصص من المحررين والمخرجين والمصممين الذين يقومون بوضع تصورات الشكل والمضمون، مع مراعاة طبيعة المجال والهدف من الإصدار.

 

 

وفي مجال الشعارات Logos يقدم مركز أسبار خيارات متعددة للعملاء تناسب تصوراتهم واحتياجاتهم وتساهم بشكل متخصص في البحث عن الشعار الملائم للشركات والمؤسسات لكي يتوافق مع الاسم والنشاط.

أما في مجال المناسبات والحملات التوعوية والإعلانية فإن مركز أسبار يقوم بإنتاج جميع أنواع الجرافيكس وله إنجازات عديدة ومنها: المطبوعات الإعلانية، الكتب والنشرات، البوسترات والتقارير والكتالوجات، اللوحات الإعلانية ولوحات الطرق مثل: Megacom, Mupi, Unibole، لوحات المناسبات والاحتفالات والمؤتمرات والندوات.

 

 

إن قسم خدمات الجرافيكس مزود بأحدث الأجهزة والتقنيات والبرامج في هذا المجال ويعمل به طاقم متخصص في مجال الجرافيكس والأشكال والرسوم. وهم يضعون التصورات الفنية والتصاميم، والأفكار، والخيارات الإبداعية ويتابعون جميع مراحل العمل والإنتاج الإعلامي أو الإعلاني بهدف ضمان جودة العمل. ويضمن مركز أسبار لعملائه السرعة في الإنجاز دون التفريط في الجودة.
ومن الأعمال التي يقوم بها المركز ما يلي:

  1. تصميم وإخراج الكتب والنشرات
  2. تصميم المطويات والبروشورات
  3. تصميم المطبوعات الإعلامية والإعلانية
  4. تصميم الشعارات