قضية الشهر

  • الأمن السيبراني .. رفاهية أم ضرورة ؟!

     محمد سيد ريان كاتب وباحث في مجال الإعلام الجديد والثقافة الرقمية   مقدمة مما لاشك فيه أن حروب المعلومات وحروب الجيل الرابع أصبحت واقعاً في العديد من النزاعات الدولية، نظراً لأن الإنترنت بيئة مفتوحة وغير محكومة بضوابط أخلاقية، فيستغل البعضإقرأ المزيد

أخبار وفعاليات

مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية شريكاً علمياً لمنتدى أسبار الدولي ورئيس المدينة متحدثاً في احدى جلسات المنتدى
2017-06-21

kacst خبر د. تركي

تلقى د. فهد العرابي الحارثي رئيس مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام رسمياً موافقة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية على الشراكة العلمية في فعاليات منتدى أسبار الدولي 2017. وبذلك انضمت المدينة الى كوكبة من الشراكات العلمية الداعمة لمنتدى أسبار الدولي تحقيقاً للتطلعات العلمية والخطط التنموية في المملكة.

وقد تضمن الخطاب الذي تلقاه رئيس مجلس إدارة المنتدى موافقة سمو الأمير د. تركي بن سعود بن محمد ال سعود رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية على ان يكون متحدثاً في إحدى جلسات المنتدى، واعرب سموه عن شكره لرئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي على الدعوة لمشاركة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في منتدى أسبار الدولي 2017.

وسيتم قريباً عقد اتفاقيات شراكة استراتيجية وعلمية مع عدد من الجهات والمؤسسات والمنظمات المحلية والعالمية، وذكر د. الحارثي بأن مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ستكون عضواً في مجلس إدارة المنتدى وعضواً في اللجنة العلمية، وستشارك في ترشيح المتحدثين المحليين والعالميين المشاركين بجلسات المنتدى، كما ستشارك في اختيار موضوعات الجلسات وورش العمل.

وأفاد أ. راكان عسيري عضو اللجنة الإعلامية بمنتدى أسبار الدولي بأن من المهم والمفيد مواصلة العمل والبناء على النجاحات السابقة للمنتدى سعياً ومساهمة في رفعة صناعة الاجتماعات والمؤتمرات العلمية والتنموية بالمملكة وصولاً بها إلى أعلى المراتب تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

[post-views]

أترك تعليق



بروشور حول مركز أسبار



تويتر أسبار


فيس بوك أسبار