قضية الشهر

  • الأمن السيبراني .. رفاهية أم ضرورة ؟!

     محمد سيد ريان كاتب وباحث في مجال الإعلام الجديد والثقافة الرقمية   مقدمة مما لاشك فيه أن حروب المعلومات وحروب الجيل الرابع أصبحت واقعاً في العديد من النزاعات الدولية، نظراً لأن الإنترنت بيئة مفتوحة وغير محكومة بضوابط أخلاقية، فيستغل البعضإقرأ المزيد

أخبار وفعاليات

م. نظمي النصر يمثل جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (كاوست) في مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي  
2017-06-07

نظمي

تأتي الشراكة العلمية لجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية لمنتدى أسبار الدولي 2017 إضافة ثمينة ومهمة وثمرة من ثمار النجاح الذي حققه منتدى أسبار الدولي في نسخته الأولى التي أقيمت في العام 2016، بالإضافة لما حققه من أهداف استراتيجية ومعرفية على المستويين المحلي والدولي، وتعدُّ هذه الشراكة دعماً من الجامعة للمؤسسات الوطنية في مجال الإبداع والابتكار، ومتوافقة مع الرؤى والأهداف لمشاريع الجامعة وبرامجها الوطنية ولرؤية 2030.

وذكر د. فهد العرابي الحارثي رئيس مجلس إدارة المنتدى تقرر أن يكون المهندس نظمي النصر نائب الرئيس التنفيذي لجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية عضواً بمجلس إدارة منتدى أسبار الدولي، ممثلاً لجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية الشريك العلمي في المنتدى، بالإضافة الى عضويته في اللجنة العلمية.

وأفاد أ. راكان عسيري عضو اللجنة الإعلامية بمنتدى أسبار الدولي بأن من المهم والمفيد مواصلة العمل والبناء على النجاحات السابقة للمنتدى سعياً ومساهمة في رفعة صناعة الاجتماعات العلمية والتنموية بالمملكة وصولاً بها إلى أعلى المراتب تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

[post-views]

أترك تعليق



بروشور حول مركز أسبار



تويتر أسبار


فيس بوك أسبار