قضية الشهر

  • القوة الناعمة والمستقبل العربي بين النظرية والتطبيق

    محمد سيد ريان    كاتب وباحث في مجال الإعلام الجديد مقدمة يعاني مجتمعنا العربي من الوقوع في فخ الأفكار المستهلكة والقديمة وإستسهال الحلول السطحية دون البحث عن حلول جذرية خارج الصندوق ، وعلى الرغم من شيوع الوسائط الإلكترونية الإجتماعية إلاإقرأ المزيد

أخبار وفعاليات

السيناتور سحر كامران في زيارة الرياض: التعاون مع مركز اسبار لدعم تطوير العلاقات الخليجية – الباكستانية
2017-05-04

unnamed (1)

استقبل د. فهد العرابي الحارثي رئيس مركز اسبار للدراسات والبحوث في مكتبه اليوم السيناتور سحر كامران عضو مجلس الشيوخ في باكستان ورئيسة مركز دراسات باكستان والخليج, يرافقها كل من العميد بحري: مختار خان جادون والمساعده الأنسة افراح وقار. وقد بحث الطرفان أوجه التعاون الممكنة بينهما ولاسيما في المجالات البحثية الهادفه الى تطوير العلاقات بين باكستان من جهة والسعودية ودول الخليج من الجهة الأخرى.

وفي نهاية اللقاء قدمت السيناتور كامران درع مجلس الشيوخ الباكستاني الى د. الحارثي دعماً للعلاقات المتميزة بين السعودية وباكستان.

unnamed (4)

السيناتور سحر كامران انتخبت عضواً في مجلس الشيوخ في جمهورية باكستان الإسلامية

للفترة 2012-2018 وهي على خبرة جيدة في مجال الدراسات الإقليمية والدولية والدفاع والاستراتيجية. بالإضافة الى خدماتها في مجال التربية والعمل الاجتماعي وتعزيز العلاقات الباكستانية السعودية، السناتور كامران منحت احدى أفضل الجوائز من الأمن القومي في باكستان (تسمى Tamgha-e Imtiaz) وهو وسام التميز تقديرا لمساهماتها.

unnamed

[post-views]

أترك تعليق



بروشور حول مركز أسبار



تويتر أسبار


فيس بوك أسبار