قضية الشهر

  • القوة الناعمة والمستقبل العربي بين النظرية والتطبيق

    محمد سيد ريان    كاتب وباحث في مجال الإعلام الجديد مقدمة يعاني مجتمعنا العربي من الوقوع في فخ الأفكار المستهلكة والقديمة وإستسهال الحلول السطحية دون البحث عن حلول جذرية خارج الصندوق ، وعلى الرغم من شيوع الوسائط الإلكترونية الإجتماعية إلاإقرأ المزيد

أخبار وفعاليات

صندوق تنمية الموارد البشرية هدف يستقبل وفد منتدى أسبار الدولي: بحث مستقبل الشراكة الاستراتيجية للنسخة الثانية من المنتدى 
2017-04-25

OE_e0zUP

استقبل أ. طلال العجلان نائب المدير العام لقطاع التمكين والابداع (هدف) وفد منتدى أسبار الدولي برئاسة د. فهد العرابي الحارثي رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي وتم في الاجتماع بحث أوجه التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الطرفين لإنجاح المنتدى وتحقيق أهدافه المنشودة.

وتعتبر هذه الشراكة الاستراتيجية الثانية بين منتدى أسبار الدولي وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وهي من الشراكات المهمة والمؤثرة، حيث يعتبر صندوق تنمية الموارد البشرية داعماً أساسياً للابتكار والإبداع على مستوى المملكة، وهو ما يحقق التوافق في الرؤى والأهداف مع منتدى أسبار الدولي، الذي يهدف إلى تأطير الابتكار لتوليد مناقشات هادفة لصناعة سياسات ومبادرات بين القطاعين الحكومي والخاص، وصنّاع القرار والأكاديميين لتوفير مخرجات علمية تبنى عليها استراتيجيات تنموية.

حضر اللقاء أ. منال الماضي، وأ. فاطمة الشريف مساعدة رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي، صرح بذلك راكان عسيري عضو اللجنة الإعلامية لمنتدى أسبار الدولي، وأفاد بأن هذا الاتفاق جاء نظير توافق الرؤى بين صندوق تنمية الموارد البشرية ومنتدى أسبار الدولي.

[post-views]

أترك تعليق



بروشور حول مركز أسبار



تويتر أسبار


فيس بوك أسبار