قضية الشهر

  • شيخوخة السكان والعوامل المحددة لها فى الوطن العربى

    دكتور: احمد فؤاد المغازى معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل – جامعة الفيوم.   يتقدم العالم في السن. ففي الخمسين سنة القادمة، سوف يزداد عدد كبار السن نحو أربعة أضعاف إذ يزدادون من نحو 600 مليون نسمة إلى ملياريإقرأ المزيد

أخبار وفعاليات

انعقاد الجلسة الأولى لمجلس إدارة منتدى أسبار الدولي 2017
2017-04-10

13

مناقشة موضوعات الدورة الثانية للمنتدى

عقد مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي 2017 مساء أمس الأحد التاسع من أبريل 2017، جلسته الأولى بحضور سعادة رئيس المجلس د. فهد العرابي الحارثي، وأعضاء المجلس، وذلك ضمن التحضيرات الأولية لإقامة الدورة الثانية من منتدى أسبار الدولي هذا العام، وتم خلال الجلسة الترحيب بانضمام الأعضاء الجدد لعضوية مجلس الإدارة، والتعريف بخبراتهم العلمية والعملية، والاسهامات الفعالة التي قاموا بها لإنجاح فعاليات ومناسبات سابقة محلية وعالمية.

وقد أكد مجلس الإدارة على تبنيه خطة استراتيجية لمدة خمس سنوات يساهم فيها منتدى أسبار الدولي بما يعود بالنفع على المجتمع المحلي والإقليمي حيث تأتي هذه النسخة من المنتدى بعنوان الابداع والابتكار في سياق الاقتصاد القائم على المعرفة ، وتهدف استراتيجياً إلى تأطير الابتكار لتوليد مناقشات هادفة لصناعة سياسات ومبادرات بين القطاعين الحكومي والخاص وصناع القرار والأكاديميين لتوفير مخرجات علمية تبنى عليها استراتيجيات تنموية.

12

وتم خلال الاجتماع مناقشة موضوعات منتدى أسبار الدولي 2017 والاستفادة من التجارب والخبرات السابقة، وتحدثت الأستاذة فاطمة الشريف مساعدة رئيس مجلس الإدارة عن الفعاليات والأنشطة العلمية المزمع عقدها في منتدى أسبار الدولي 2017 وما وصلت إليه اللجنة الابتدائية من ترتيبات وتحضيرات مع عدد من الجهات والمنظمات والمؤسسات المحلية والعالمية والشخصيات البارزة المشاركة في منتدى أسبار الدولي، وما أنجزته اللجنة الابتدائية من أعمال حتى الآن.

صرح بذلك الأستاذ هادي العلياني مدير العلاقات العامة بمنتدى أسبار الدولي حيث أكد على مواصلة العمل والبناء على النجاحات السابقة للمنتدى سعياً ومساهمة في رفعة صناعة الاجتماعات بالمملكة والوصول بها إلى أعلى المراتب عالمياً.

02

010

05

08

03

11

[post-views]

أترك تعليق



بروشور حول مركز أسبار



تويتر أسبار


فيس بوك أسبار