قضية الشهر

  • شيخوخة السكان والعوامل المحددة لها فى الوطن العربى

    دكتور: احمد فؤاد المغازى معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل – جامعة الفيوم.   يتقدم العالم في السن. ففي الخمسين سنة القادمة، سوف يزداد عدد كبار السن نحو أربعة أضعاف إذ يزدادون من نحو 600 مليون نسمة إلى ملياريإقرأ المزيد

أخبار وفعاليات

في ليلة وفاء: د. عبدالله بن صالح الحمود يحتفي بمنجزات أعضاء منتدى أسبار
2017-03-14

1

إحتفى الزميل الدكتور عبدالله بن صالح الحمود عضو منتدى أسبار بنجاح ” منتدى أسبار الدولي ” الذي تم تنظيمه في ديسمبر الماضي وبكل من:

– معالي الدكتور حامد المرزوقي عضو المنتدى بمناسبة تعيينه مديراً للجامعة الإسلامية في المدينة المنورة.

– د.زياد الدريس عضو المنتدى بمناسبة إنتهاء فترة عمله ممثلاً للمملكة في اليونسكو.

– أعضاء المنتدى الذين تم تعيينهم أعضاء في مجلس الشورى.

أقيم الحفل الذي حضره أكثر من 40 عضواً من أعضاء المنتدى في فندق الشيراتون وتميز بالحميمية والألفه بين الأعضاء واستعادة بعض الذكريات والأحاديث الجانبية.

تحدث في بداية الحفل وقدمه د.عبدالله الذي شكر الزملاء الأعضاء على تلبيتهم الدعوة مشيراً إلى أن هذا الإحتفاء هو إحتفاء بكل منتم لأسبار وبكل نجاح ويأتي تقديراً منه لهذه الكفاءات وهذه النجاحات.

وقد عبر جميع الأعضاء عن شكرهم وتقديرهم للدكتور عبدالله بن صالح الحمود على بادرته وكرمه غير المستغرب حيث سبق له الإحتفاء بنجاحات إسبارية سابقة.

2

كما أثنوا على د.فهد الحارثي ورعايته للمنتدى ودعمه الدائم له.

تحدث في الحفل كل من:

– د.فهد العرابي الحارثي رئيس المنتدى.

– د.حاتم المرزوقي.

– د.زياد الدريس.

– أ.كوثر الأربش ممثلة لأعضاء المنتدى المعينين في مجلس الشورى.

– م.خالد العثمان رئيس اللجنة الإشرافية.

– أ.عبدالله الضويحي أمين عام المنتدى.

وقد عبروا جميعاً عن شكرهم وتقديرهم للدكتور عبدالله ومبادرته.

تحدث د.فهد عن منتدى أسبار عموماً وعن منتدى أسبار الدولي والنجاح الذي تحقق وعن النخبة المميزة التي تنتمي إليه.

كما أشار د.حاتم في كلمته إلى الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة والمنهج الوسطي الذي تعتمده وعن خريجيها من كافة دول العالم الذين تقلدوا مناصب قيادية في دولهم.

وتحدث د.زياد الدريس عن عودته للرياض بعد غربة سنوات عشر وتجربته مع الأوساط الثقافية والاجتماعية.

كما تحدثت أ.كوثر عن تقديرها لثقة خادم الحرمين الشريفين بتعيينها عضوة في مجلس الشورى الذي يأتِ إيماناً بأهمية المرأة ودورها في التنمية.

وأثنى م.خالد العثمان على تعاون الجميع من اجل نجاح المنتدى مشيراً إلى قرب إنتهاء أعمال اللجنة الإشرافية في دورتها الرابعة ومتمنياً من الجميع إستمرار هذه الروح.

فيما تحدث أ.عبدالله الضويحي عن الإنتهاء من إعداد وتجهيز موقع المنتدى على الإنترنت تمهيداً لإنطلاقه في الأيام القادمة إن شاء الله.

ثم فاجأ د.مساعد المحيا الجميع بشاعريته عندما ألقى قصيدة  عبر فيها عن واقع المنتدى والمكرمين مشيداً بخطوة الدكتور الحمود.

بعد ذلك تناول الجميع العشاء معبرين عن شكرهم وتقديرهم للدكتور عبدالله بن صالح الحمود على مبادرته وعلى الروح التي سادت اللقاء.

3

a (11)

[post-views]

أترك تعليق



بروشور حول مركز أسبار



تويتر أسبار


فيس بوك أسبار