قضية الشهر

  • شيخوخة السكان والعوامل المحددة لها فى الوطن العربى

    دكتور: احمد فؤاد المغازى معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل – جامعة الفيوم.   يتقدم العالم في السن. ففي الخمسين سنة القادمة، سوف يزداد عدد كبار السن نحو أربعة أضعاف إذ يزدادون من نحو 600 مليون نسمة إلى ملياريإقرأ المزيد

أخبار وفعاليات

اللجنة الإشرافية لمنتدى أسبار تعقد إجتماعها الخامس في دورتها الرابعة
2017-03-13
شريحة1
بحضور سعادة الدكتور فهد العرابي الحارثي رئيس منتدى أسبار عقدت اللجنة الإشرافية للمنتدى إجتماعها الخامس في دورتها الرابعة برئاسة م.خالد العثمان وحضور كل من (أبجدياً):
أ. أمجد المنيف
د. حاتم المرزوقي (نائب رئيس اللجنة)
د. حسين الحكمي
د. خالد بن دهيش
أ. عبدالله الضويحي (الأمين العام)
أ. عبدالمحسن القباني
أ. علياء البازعي
أ. فاطمة الشريف
د. فوزية البكر
شريحة2
ناقشت اللجنة عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومن أبرزها:
– الموافقة على الآلية المقترحة حول تكريم أعضاء المنتدى الذين يحققون منجزاً وطنياً أو يحصلون على تقدير محلي أو عالمي أو مراكز قيادية.
– الآلية المقترحة لورش عمل مؤتمر منتدى أسبار كأحد منتجات المنتدى حيث تم إبداء العديد من الملحوظات عليها ومعوقات تنفيذها وإعادتها إلى الفريق المكلف لدراستها من جديد ورفعها للجنة لمناقشتها في الإجتماع القادم.
– موقع المنتدى على شبكة الإنترنت حيث إستمعت اللجنة إلى تقرير من الأمين العام أوضح من خلاله أن الموقع أصبح جاهزا للتشغيل بعد وضع اللمسات النهائية عليه خلال الأيام القادمة بإذن الله.
– إعادة تشكيل لجنة إعداد التقارير حيث تم تدارس الأسماء المرشحة للجنة على أن يتم إقرارها وإعتمادها في الإجتماع القادم الذي يتوافق وإنتهاء أعمال اللجنة الحالية.
– شعار المنتدى المقترح من عضو المنتدى أ.عبدالمحسن القباني وإبداء عدد من الملحوظات عليه وإقتراح شعارات أخرى للمفاضلة بينها بما يحقق رسالة المنتدى.
شريحة3
[post-views]

أترك تعليق



بروشور حول مركز أسبار



تويتر أسبار


فيس بوك أسبار