قضية الشهر

  • البرامج الدراسية لكليات الإعلام بالجامعات العربية فى ظل متطلبات الجودة الشاملة

    أ.م. د. عيسى عبد الباقى موسى أستاذ مساعد ورئيس قسم الصحافة كلية الإعلام جامعة بنى سويف مقدمة:  طُرحت قضايا التأهيل والتدريب فى مجال التعليم الإعلامى خلال السنوات الماضية، ودارت معظم المناقشات والدراسات حول فكرة رئيسة يمكن عرضها من خلال تساؤلإقرأ المزيد

أخبار وفعاليات

د. فهد العرابي الحارثي لبرنامج يا هلا مواجهة: الربيع العربي كان مشروعاً لفجرجديد بزع في بعض الدول التي حكمتها ديكتاتوريات
2017-02-14

1

 الرياض – أسبار

أوضح  رئيس مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام د. فهد العرابي الحارثي أن الربيع العربي كان مشروعاً لفجرجديد بزع في بعض الدول التي حكمتها ديكتاتوريات جامدة، موضحاً أن ماحدث للربيع العربي هو تشويه لمولود لم نعرف بعد كيف سينمو وينشأ.

جاء ذلك خلال إستضافته مؤخراً في برنامج ياهلا المواجهة في روتانا خليجية مع الإعلامي يحيى الأمير.

 وأبان د. فهد العرابي الحارثي أن المملكة كانت في أمس الحاجة إلى “رؤية 2030″، موضحاً أنها ستنقل الممكلة إلى مرحلة جديدة مختلفة، كما أن ما تضمنته الرؤية من إنفتاح على الترفيه وإتاحة فرص جديدة للمرأة هي أمور إيجابية، واصفاً الرؤية بانها تمثل “مشروع مستقبل وطن”، وعلى كل مفكر وكل مثقف أن يدعم رؤية المملكة.

وقال: “نحن في حاجة إلى مرونة تجاه اعطاء الفن دوره في تشكيل الوجدان، وبناء رسالة فنية توصل صوتنا إلى العالم، وإعطاء الشباب دورهم للإبداع.

2

[post-views]

أترك تعليق



بروشور حول مركز أسبار



تويتر أسبار


فيس بوك أسبار