قضية الشهر

  • البرامج الدراسية لكليات الإعلام بالجامعات العربية فى ظل متطلبات الجودة الشاملة

    أ.م. د. عيسى عبد الباقى موسى أستاذ مساعد ورئيس قسم الصحافة كلية الإعلام جامعة بنى سويف مقدمة:  طُرحت قضايا التأهيل والتدريب فى مجال التعليم الإعلامى خلال السنوات الماضية، ودارت معظم المناقشات والدراسات حول فكرة رئيسة يمكن عرضها من خلال تساؤلإقرأ المزيد

أخبار وفعاليات

مجلس إدارة مؤتمر “منتدى أسبار الدولي” يناقش أعمال المؤتمر واستعدادات الموسم المقبل..
2016-12-22

الرياض – أسبار

ناقش مجلس إدارة مؤتمر “منتدى أسبار الدولي” نتائج فعاليات المؤتمر الذي عقد في الفترة من 6 – 8 ديسمبر الجاري، مؤكداً استمرار الفعاليات طوال العام، كما ناقش استعدادات الموسم المقبل.

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%b3-3

جاء ذلك خلال أجتماع المجلس التاسع  برئاسة رئيس مجلس الإدارة  د. فهد العرابي الحارثي، يوم الثلاثاء الماضي في مقر مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام بحضور كل من أعضاء المجلس أبجدياً: أ.د. عبد الرحمن حمود العناد، د. عبدالله الحمود، أ. عدنان المرشد، د. علي الحكمي، أ. فاطمة الشريف، د. نصر الصحاف.

وقد تم اقتراح فتح حساب للمؤتمر في موقع Slide Share  لتحميل جميع العروض التقديمية الخاصة بالمتحدثين العرب والأجانب فيه ليتسنى للراغبين بالاستفادة من تلك العروض الاطلاع عليها، دون إعطاء الحق في تنزيلها، إضافة إلى تحميل العروض والمواد المسجلة فيديو على حساب اليوتيوب الخاص بمركز أسبار.

كما تم الاتفاق على إنشاء هوية اعتبارية وإدارية وقانونية مستقلة للمؤتمر ما يعطيه دفعة للانطلاق في فضائه الخاص به، وسيكون للمؤتمر ادارته المستقلة ولجانه الخاصة به، إضافة إلى تسجيل العلامة التجارية للمؤتمر.

إلى ذلك ناقش الإجتماع وضع خطط عمل فعاليات جانبية طوال العام تحمل نفس شعار واسم مؤتمر أسبار الدولي، إضافة إلى مراجعة النتائج العلمية التي خلص إليها المؤتمر وعمل ورش عمل تناقش هذه النتائج خلال العام.

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%b3-4

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%b3-5

في نهاية الاجتماع شكر د. فهد العرابي الحارثي الأعضاء على ما قدموه من جهود خلال العام الماضي ما كفل للمؤتمر النجاح الذي تحقق بفضل من الله، موضحاً أن هذا الاجتماع التاسع سيكون الأخير بالنسبة إلى مجلس الإدارة  الحالي إذ ينص نظام المؤتمر على أن مدة المجلس عام واحد ينتهي بانعقاد النسخة الحالية من المؤتمر، مضيفاً بأن تشكيلاً جديداً للمجلس سيصدر قريباً.

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%b3-1

[post-views]

أترك تعليق



بروشور حول مركز أسبار



تويتر أسبار


فيس بوك أسبار