قضية الشهر

  • البرامج الدراسية لكليات الإعلام بالجامعات العربية فى ظل متطلبات الجودة الشاملة

    أ.م. د. عيسى عبد الباقى موسى أستاذ مساعد ورئيس قسم الصحافة كلية الإعلام جامعة بنى سويف مقدمة:  طُرحت قضايا التأهيل والتدريب فى مجال التعليم الإعلامى خلال السنوات الماضية، ودارت معظم المناقشات والدراسات حول فكرة رئيسة يمكن عرضها من خلال تساؤلإقرأ المزيد

أخبار وفعاليات

اللجنة الإشرافية لمنتدى أسبار تناقش الترتيبات النهائية لمؤتمر “منتدى أسبار الدولي”
2016-11-23

%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d8%ad%d8%a91

الرياض – أسبار

بحضور رئيس المنتدى سعادة د.فهد العرابي الحارثي عقدت اللجنة الإشرافية لمنتدى أسبار إجتماعها الثاني في دورتها الرابعة برئاسة م.خالد العثمان رئيس اللجنة وحضور كل من ( أبجديا ): أ.أسمهان الغامدي، أ.أمجد المنيف، د.حسين الحكمي، د.خالد بن دهيش، اللواء د.سعد الشهراني، د.عبدالرحمن العناد، أ.عبدالله الضويحي (الأمين العام)، أ.عبدالمحسن القباني، اللواء د.علي الحارثي، أ.علياء البازعي، أ.فاطمة الشريف.

وقد واستغرق الإجتماع مايقارب الساعتين تركز النقاش فيها على الترتيبات النهائية لمؤتمر منتدى أسبار الدولي المقرر عقده في أيام 6 – 7 – 8 ديسمبر 2016.

كما إستمعت اللجنة إلى تقرير مفصل من رئيس اللجنة الإعلامية د.عبدالله بن ناصر الحمود عن المتحدثين وكل مايتعلق بهم بدءا من كيفية إختيارهم  وآلية التواصل معهم وحتى وصولهم ثم مغادرتهم وكذلك ورش العمل والمحاضرات وآلية تنفيذها.

وأيضاً حضر الإجتماع فريق العمل المكلف بإعداد التجهيزات الفنية للمؤتمر حيث إستمتعت اللجنة إلى تقرير شامل من الفريق عن التجهيزات والترتيبات الكاملة وآلية التنفيذ خلال عرض مرئي، حيث إطمأنت اللجنة على هذه الترتيبات مبدية ارتباحها الكامل وتفاؤلها بنجاح المؤتمر.

إلى ذلك ناقشت اللجنة أيضاً المقترح المقدم من العضو أ.عبدالمحسن القباني حول إستضافة “قمة الإعلام والتأثير” في نسختها الثانية والتي سبق أن إستضافت قناة الجزيرة نسختها الأولى ورأت إحالتها لمركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام بحكم الإختصاص وظروف وأمكانات الإستضافة.

 كما إطلعت أيضا على تصميم الشعار الجديد للمنتدى الذي تقدم به أ.عبدالمحسن وأبدت بعض الملحوظات عليه على أن يتم عرضه في إجتماع قادم.

%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d8%ad%d8%a92

%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d8%ad%d8%a93

%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d8%ad%d8%a94

[post-views]

أترك تعليق



بروشور حول مركز أسبار



تويتر أسبار


فيس بوك أسبار