قضية الشهر

  • شيخوخة السكان والعوامل المحددة لها فى الوطن العربى

    دكتور: احمد فؤاد المغازى معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل – جامعة الفيوم.   يتقدم العالم في السن. ففي الخمسين سنة القادمة، سوف يزداد عدد كبار السن نحو أربعة أضعاف إذ يزدادون من نحو 600 مليون نسمة إلى ملياريإقرأ المزيد

أخبار وفعاليات

مجلس إدارة مؤتمر أسبار الدولي يرحب بصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) شريكاً استراتيجاً للمؤتمر
2016-11-16

د.عبدالله الحمود ناطقاً رسمياً لمؤتمر منتدى أسبار الدولي

أسبار – الرياض

img-20161116-wa0013

رحب رئيس مجلس إدارة مؤتمر “منتدى أسبار الدولي” د. فهد العرابي الحارثي بصندوق تنمية الموراد البشرية (هدف) شريكاً استراتيجياً لمؤتمر منتدى أسبار الدولي الذي سينطلق في الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل بفندق الريتز كارلتون في الرياض، وعبر عن فخره واعتزازه بهذه الشراكة، مؤكداً أنها ستكون إضافة في غاية الأهمية للمؤتمر لتوازي اللأهداف والخدمات الإجتماعية والعلمية التي يقدمها الصندوق استجابة لتطلعات وأهداف المؤتمر ولاسيما من حيث رفع مستويات استثمار رأس المال البشري.

جاء ذلك خلال الإجتماع الثامن لمجلس إدارة  مؤتمر منتدى أسبار الدولي مساء أمس في مقر مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام، إذ تقدم رئيس المجلس بالشكر لمعالي وزير العمل والتنمية الإجتماعية د. مفرج الحقباني لما قدمه للمؤتمر من دعم على الأصعدة كافة، وايضاً قدم الشكر لنائب المدير العام لقطاع التمكين والإبداع في “هدف” أ. طلال العجلان على جهوده المبذولة في انجاح الشراكة.

img-20161116-wa0012

وشرح رئيس اللجنة العلمية د. عبدالله بن ناصر الحمود الأعمال التنظيمية واللوجستية التي قامت بها اللجنة لنحو 54 من المتحدثين ومديري الجلسات بعمل برنامج إلكتروني وثق فيه السيرة الذاتية وأوراق العمل، مؤكداً العمل على أصدار سجل علمي باللغتين العربية والإنجليزية.

كما أختار مجلس الإدارة د. الحمود ناطقاً رسمياً لمؤتمر منتدى أسبار الدولي إلى جانب رئاسته اللجنة العلمية.

إلى ذلك عرض مدير المشاريع في شركة ماركوم أ. هيثم صالح الأعمال التنظيمية والفنية لتجهيز القاعات لحفل افتتاح المؤتمر والجلسات وورش العمل، وتم تقديم عدد من المقترحات من قبل أعضاء المجلس.

وحضر الإجتماع الذي ترأسه  د. فهد العرابي الحارثي بحسب الترتيب الأبجدي:

أ. إبراهيم الناصر ممثلاً أ. طلال العجلان

أ. سامي الحصين

أ.د عبدالرحمن حمود العناد

د. عبدالله بن ناصر الحمود

أ. عدنان المرشد

د. علي الحكمي

أ. علي بن علي

أ. فاطمة الشريف

 img-20161116-wa0009

img-20161116-wa0010

img-20161116-wa0011

[post-views]

أترك تعليق



بروشور حول مركز أسبار



تويتر أسبار


فيس بوك أسبار