قضية الشهر

  • شيخوخة السكان والعوامل المحددة لها فى الوطن العربى

    دكتور: احمد فؤاد المغازى معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل – جامعة الفيوم.   يتقدم العالم في السن. ففي الخمسين سنة القادمة، سوف يزداد عدد كبار السن نحو أربعة أضعاف إذ يزدادون من نحو 600 مليون نسمة إلى ملياريإقرأ المزيد

أخبار وفعاليات

برئاسة العثمان اللجنة الإشرافية تبدأ دورتها الرابعة: د. المرزوقي نائبا للرئيس..
2016-10-19

اللجنة تراجع النظام الأساسي وتناقش تطوير المنتدى شكلاً ومضموناً

بحضور رئيس المنتدى سعادة د. فهد العرابي الحارثي عقدت اللجنة الإشرافية في دورتها الرابعة اجتماعها الأول برئاسة م. خالد العثمان رئيس اللجنة وحضور كل من (أبجدياً):

د. حاتم المرزوقي

د. حسين الحكمي

د. خالد بن دهيش

د. عبدالرحمن العناد

د. عبدالسلام الوايل

أ. عبدالله الضويحي ( الأمين العام )

أ. عبدالمحسن القباني

اللواء د. علي الحارثي

أ. فاطمة الشريف

د. فوزية البكر

a

b


كان الاجتماع حافلا بالمواضيع والنقاش واستغرق ما يقارب الساعتين.
في بداية الاجتماع رحب م. خالد بأعضاء اللجنة وهنأهم على الثقة باختيارهم أعضاء في اللجنة شارحا لهم أهداف اللجنة وآلية عملها وما ينتظرها خلال الفترة القادمة.
– ثم قدم الأمين العام تقريراً عن الفترة الماضية وما تم إنجازه خلال دورتها الثالثة والمنتظر منها خلال هذه الدورة من استكمال لمواضيع وبرامج سابقة أو جديدة تهدف لتطوير المنتدى وأعماله.
– قدم بعد ذلك د. فهد العرابي الحارثي رئيس مجلس إدارة المؤتمر السنوي لمنتدى أسبار الدولي الذي سيقام في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر القادم تعريفا موجزا بالمؤتمر وما وصل إليه على أن يتم تخصيص الاجتماع القادم للوقوف على الترتيبات النهائية للمؤتمر.
– ثم ناقشت اللجنة عددا من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال التي تتعلق بتطوير المنتدى شكلا ومضمونا بما يتوافق وطبيعة المرحلة وما وصل إليه من مكانة ومنها شعار المنتدى ونظامه الأساسي وقضية الأسبوع وإضافة أعضاء جدد للمنتدى.

a-3

a-8

a-7

a-4

a-5-%d9%86%d8%b3%d8%ae%d8%a9

a-6

111

[post-views]

أترك تعليق



بروشور حول مركز أسبار



تويتر أسبار


فيس بوك أسبار