قضية الشهر

  • شيخوخة السكان والعوامل المحددة لها فى الوطن العربى

    دكتور: احمد فؤاد المغازى معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل – جامعة الفيوم.   يتقدم العالم في السن. ففي الخمسين سنة القادمة، سوف يزداد عدد كبار السن نحو أربعة أضعاف إذ يزدادون من نحو 600 مليون نسمة إلى ملياريإقرأ المزيد

أخبار وفعاليات

في آخر إجتماع لها في الدورة الحالية.. اللجنة الإشرافية لـ”منتدى أسبار” تناقش تقرير أعمال الدورة الثالثة
2016-10-12

الرياض – أسبار

1-13

عقدت اللجنة الإشرافية لمنتدى أسبار بحضور رئيس المنتدى د. فهد العرابي الحارثي في دورتها الثالثة إجتماعها السادس والأخير في هذه الدورة برئاسة رئيس اللجنة د.عبدالله بن صالح الحمود وحضور كل من (أبجديا):
د.حسبن الحكمي، م.خالد العثمان ،اللواء د.سعد الشهراني، د.عائشة حجازي (نائب الرئيس)، أ.عبدالرحمن، الطريري،أ.عبدالله الضويحي (الأمين العام)، اللواء د.علي الحارثي، أ. علياء البازعي، أ. فاطمة الشريف.

1-10

في بداية الإجتماع رحب د.عبدالله بالأعضاء الحضور مشيراً إلى أن هذا هو الإجتماع الأخير للجنة التي ينتهي عملها منتصف الشهر الجاري  بحسب النظام، معرباً عن شكره وتقديره لجميع الأعضاء على تعاونهم وتفاعلهم ومقترحاتهم التي كان لها دور كبير في تطوير أعمال المنتدى، وتأتي إمتدادا لأعمال اللجان السابقة، متمنياً بإسمه ونيابة عن ألأعضاء التوفيق والسداد للجنة القادمة التي ستتولى الإشراف على المنتدى في دورتها الرابعة.

وقدم الأمين العام تقريراً عن أعمال اللجنة خلال هذه الدورة وماتم إنجازه معرباً عن تقديره لتعاون جميع الأعضاء وإلتزامهم بالحضور وانتظام مواعيد الجلسات وعددها رغم مشاغلهم.

الى ذلك دار نقاش مفتوح حول الفترة الماضية وتقييمها من قبل الأعضاء تميز بالشفافية والوضوح بهدف المحافظة على رسالة المنتدى ومحتواه والإرتقاء به، حيث تركز على مقومات نجاحه والحرص على “منتدى أسبار الدولي” الذي سيعقد في الرياض نهاية الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل، وكذلك الإهتمام بقضية الأسبوع ومحتواها واعتماد بعض المقترحات بهذا الخصوص
إلى جانب علاقة المنتدى بالمتلقي والحرص على الوصول إليه وتيسير كافة السبل لتبادل الأفكار والآراء معه باعتباره جزءا هاماً من مكوناته والداعم الرئيس لاستمراره ونجاحه.

1-1

1-8

1-12

1-16

1-19

[post-views]

أترك تعليق



بروشور حول مركز أسبار



تويتر أسبار


فيس بوك أسبار