قضية الشهر

  • شيخوخة السكان والعوامل المحددة لها فى الوطن العربى

    دكتور: احمد فؤاد المغازى معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل – جامعة الفيوم.   يتقدم العالم في السن. ففي الخمسين سنة القادمة، سوف يزداد عدد كبار السن نحو أربعة أضعاف إذ يزدادون من نحو 600 مليون نسمة إلى ملياريإقرأ المزيد

أخبار وفعاليات

في لقائه رئيس “مركز أسبار” د. فهد العرابي الحارثي.. السفير السنغافوري: نتطلع الى علاقات اقتصادية في المجالات كافة
2016-10-03

أسبار – الرياض

1-1

د. فهد العرابي الحارثي والسفير السنغافوري

أكد السفير السنغافوري لدى المملكة لورنس أندرسون متانة العلاقات السعودية – السنغافورية، موضحاً أن مستوى التبادل التجاري يشهد تقدماً بين البلدين، مشيراً إلى الصورة الجيدة للملكة في أذهان السنغافوريين.

جاء ذلك لدى لقائه (الإثنين) 3 أكتوبر 2016م رئيس مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام د. فهد العرابي الحارثي بمقر المركز، برفقة السكرتير الأول في السفارة مايكل آنج، مستمعاً إلى شرح مفصل عن دور ومهام مركز أسبار العلمية والبحثية والمشاريع الثقافية التي أطلقها والمؤتمرات الدولية والورش التي يقيمها.

1-10

وأوضح أندرسون أن بلاده تتطلع لعلاقات اقتصادية مع المملكة في المجالات كافة، مشيراً إلى الدور الكبير الذي تلعبه السعودية في المنطقة في سيبل الاستقرار والتنمية.

إلى ذلك اطلع السفير على أقسام مركز أسبار والإصدارات العلمية والثقافية التي صدرت، والنشاطات التي يقوم بها المركز دعماً لمراكز أتخاذ القرار، إضافة إلى تعريف العالم بالجوانب الاجتماعية والثقافية للمملكة.

1-4

1-5

b-15
b-8

[post-views]

أترك تعليق



بروشور حول مركز أسبار



تويتر أسبار


فيس بوك أسبار